15‏/09‏/2012

تقرير مظاهرة يوم الجمعة في مدينة الدرباسية 2012/9/14


شبكة أخبار كيكان -في تمام الساعة الوحدة والربع بعد الظهر أنطلق المظاهرة من أمام جامع حاج سلطان بحضور عدد جيد من المشاركين و بحضور ممثلين عن الأحزاب و التنسيقيات و اعضاء من المجلس المحلي بالدرباسية للمجلس الوطني الكوردي
المظاهرة بدأت بالنشيد الوطني الكوردي و من ثم بدقيقة صمت على أرواح الشهداء الثورة السورية و ضحايا بحر أيجا
 ثم سارة المظاهرة في طريقها المعتاد حتى نهايتها و بشعارتها المعتادة و بدون أي جديد عليها و المظاهرة تميزة بطابعها الكوردي و في أجواء أيجابية و بعيدة عن التشنج أو مظاهر الخلافات التي كانت تحدث أحياناً في المظاهرات السابقة و في النهاية المظاهرة كانت هناك نداء من المجلس الوطني الكوردي للخروج من أجل أستقبال جثامين الضحايا الذين سقطو في بحر أيجا
2012/9/14
مكتب الأعلامي
أتحاد الطلاب و الجامعيين الكورد
تجمع الشباب المستقلين في الدرباسية
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا برأيك

تقرير
مراقبون

الأكثر قراءة - الأكثر مشاركة

شبكة أخبار كيكان - موقع الخبر من موقع الحدث
شارك و انضم الى صفحتنل التفاعلية على الفيس بوك
جريدة كيكان نيوز

شبكة أخبار كيكان. جميع الحقوق محفوظة. - موقع أخباري سياسي كوردي مستقل ناطق باللغة العربية