17‏/10‏/2012

بيان المكتب الإعلامي لـ مجلس شعب غرب كردستان

شبكة أخبار كيكان - ثمة جهات ومواقع الكترونية كردية لا تزال تحاول بكل الطرق لإفشال هذا العمل الوحدوي من خلال نشر أخبار ملفقة تتهم فيها مجلسنا بوضع عراقيل أمام العمل المشترك.

بيان إلى الرأي العام
بيان المكتب الإعلامي لـ مجلس شعب غرب كردستان
منذ تأسيس مجلس شعب غرب كردستان، سعى وما زال يسعى بكل جهد لتحقيق الوحدة الوطنية الكردية رغم كافة الصعوبات التي واجهتنا، لكننا لم نفقد الأمل إلى أن أجتمع مجلسنا مع المجلس الوطني الكردي تحت سقف الهيئة الكردية العليا وبعدها تم عقد الكثير من الاجتماعات بين المجلسين لإنجاح هذه الوحدة المتمثلة في الهيئة الكردية العليا.
ورغم ذلك ثمة جهات ومواقع الكترونية كردية لا تزال تحاول بكل الطرق لإفشال هذا العمل الوحدوي من خلال نشر أخبار ملفقة تتهم فيها مجلسنا بوضع عراقيل أمام العمل المشترك.
حيث نشر موقع ولاتي اليوم بتاريخ 17- 10- 2012 خبراً على لسان مسؤول قيادي في المجلس الوطني الكردي يتهم فيه مجلس شعب غرب كردستان بوضع العراقيل أمام فتح مكتب للهيئة الكردية العليا في قامشلو.
إننا في مجلس شعب غرب كردستان نؤكد للرأي العام أن ما نشر على موقع ولاتي اليوم هو خبر عار عن الصحة، والهدف منه تشويه الحقائق وسمعة مجلس شعب غرب كردستان، لذلك نطالب من الموقع المذكور والمجلس الوطني الكردي بتقديم توضيح حول هذا الخبر المنشور في موقع ولاتي نت، أو إننا سنضطر لرفع دعوى بالطرق القانونية لتبيان الحقيقة للشعب الكردي في غرب كردستان والرأي العام.

المكتب الإعلامي لمجلس شعب غرب كردستان
17 – 10 - 2012
تقرير
مراقبون

الأكثر قراءة - الأكثر مشاركة

شبكة أخبار كيكان - موقع الخبر من موقع الحدث
شارك و انضم الى صفحتنل التفاعلية على الفيس بوك
جريدة كيكان نيوز

شبكة أخبار كيكان. جميع الحقوق محفوظة. - موقع أخباري سياسي كوردي مستقل ناطق باللغة العربية