03‏/07‏/2012

مصادر: فرار لواء وجنود سوريين منشقين إلى تركيا ---- الاسد يقول انه تمنى لو ان القوات السورية لم تسقط طائرة تركية

شبكة أخبار كيكان -الاسد يقول انه تمنى لو ان القوات السورية لم تسقط طائرة تركية

 قال الرئيس السوري بشار الاسد في مقابلة مع صحيفة تركية انه تمنى لو ان القوات السورية لم تسقط طائرة حربية تركية الشهر الماضي مضيفا انه لن يسمح بأن تتحول التوترات بين البلدين الى قتال مباشر.

ونقلت صحيفة جمهوريت عن الاسد قوله في المقابلة التي نشرتها يوم الثلاثاء ان القوات السورية لم تعلم بان الطائرة تابعة لتركيا إلا بعد اسقاطها.
رويترز
_______________
مصادر: فرار لواء وجنود سوريين منشقين إلى تركيا

 قال نشط ومصادر بالجيش السوري الحر لرويترز إن لواء من فرقة مدفعية وسبعة ضباط سوريين كانوا بين عشرات العسكريين ومعظمهم من العاملين في حمص انشقوا وفروا إلى تركيا بعد ظهر يوم الاثنين.

وقالت محطة الإذاعة التركية الحكومية (تي.ار.تي) على موقعها على الانترنت إن 85 جنديا سوريا بينهم لواء بين الذين ارسلوا الى معسكر ابايدين في إقليم هاتاي في تركيا.
رويترز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا برأيك

تقرير
مراقبون

الأكثر قراءة - الأكثر مشاركة

شبكة أخبار كيكان - موقع الخبر من موقع الحدث
شارك و انضم الى صفحتنل التفاعلية على الفيس بوك
جريدة كيكان نيوز

شبكة أخبار كيكان. جميع الحقوق محفوظة. - موقع أخباري سياسي كوردي مستقل ناطق باللغة العربية