05‏/07‏/2012

كتيبة "احرار عفرين"من الجيش الحر ترد على خطف و تعذيب مواطن بمهاجمة حاجز لحزب ال ب ي د وخطف احد قادتهم و قتله

شبكة أخبار كيكان -عفرين تشهد اعمال قتل وتعذيب وحرق وهدم بيوت و اختطاف لم تشهدها سابقاً
أفاد مراسلنا بمدينة عفرين بأنه الوضع في المدينة متأزم للغاية على عقب تداعيات حادثة البارحة عندما قامت عناصر ب ي د بإختطاف الصيدلي "هاشم  شيخ نعسان" و تم الإفراج عنه البارحة حيث شوهد آثار الضرب المبرح موجودة على جسمه فأرادت عائلته بالرد على ب ي د بمساعدة تنسيقية "أحرار عفرين" ، حيث كانت نتيجة ذلك مقتل ثلاثة من عناصر ب ي د بالإضافة إلى المسؤول العسكري "جكدار" الذي كان مصاباً و توفي فيما بعد نتيجة اصابته و شخص آخر اسمه" فرهاد"  أما الثالث فلم نتوصل إلى اسمه بعد و تم على اثر ذلك الهجوم على قوات ال ب ي د إصابة خمس أشخاص اخرين ايضاً بجروح خطيرة .

 و كرد فعل غاضبة على ذلك قامت عناصر ب ي د بإحراق منازل عائدة لـ الشيخ حنان و بيت السيد بكر و بيت السيد حنيف عم الصيدلي بالإضافة إلى إحراق محلات تحت بيت الشيخ حنان محل سمانة و محل تمديدات صحية و دهانات عزالدين و أحراق سيارة الصيدلي هاشم .

 أما الآن فعفرين محاصرة من كل طرف و قوات ال ب ي د لا تسمح لأحد بدخولها أو الخروج منها كما أكد مراسلنا بقدوم تعزيزات ل ب ي د من جنديرس إلى عفرين . .

و اكد مراسلنا بمقتل المواطن شيخ نعسان وابنه على يد انصار ال ب ي د ورمي جثتيهما امام مشفى ديرسم وتهديد كل من يقترب لأخذ الجثتين .. و تم ايضا اصابة نجل الشيخ نعسان الثاني في ظهره و الذي نقل إلى مشفى في حلب. كما تم اختطاف المواطن الكوردي ( احمد ابن ذكي ) من قرية "موروتيه" أمام مشفى ديرسم بعد محاولته سحب جثة الشهيد شيخ نعسان الملقاة على رصيف المشفى . و قد قامت عناصر ال ب ي د بهدم واحراق منازل عائلات بيت شيخ نعسان بالآليات الثقيلة في صباح هذا اليوم .

و هذه اسماء بعض المدنيين الذين اختطفهم ال ب ي د في عفرين :

1-هاشم شيخ نعسان

2-شيخ عبدي شيخ احمد

3-عبدالمطلب شيخ نعسان

4-فخري شيخ نعسان

5-شيخو شيخ نعسان

6--محى الدين شيخ نعسان

7-شيخ حنيف شيخ نعسان
تقرير
مراقبون

الأكثر قراءة - الأكثر مشاركة

شبكة أخبار كيكان - موقع الخبر من موقع الحدث
شارك و انضم الى صفحتنل التفاعلية على الفيس بوك
جريدة كيكان نيوز

شبكة أخبار كيكان. جميع الحقوق محفوظة. - موقع أخباري سياسي كوردي مستقل ناطق باللغة العربية